كتاب موسوعة التصميم الجرافيكي
تنحصر مهمة مصمم الإعلانات التجارية في إيـصال فكـرة معينـة للنـاس
مم
محاولة إقناعهم بها، فعند الإعلان عن منتج أو سلعة معينة سـيحاول المـص
ستخدام الأشكال والخطوط والألوان معاً في إطار يعبر فيـه عـن مزايـا هـذه
سلعة، قد يختصر المصمم تلك الفكرة في صورة ما وإضافة جملة معبرة، وقـد
ضع الكثير من العناصر؛ الكم ليس مهماً بقدر الكيف.
القراءة مفيدة جداً في تنمية النشاط الذهني، فالكتب تختبر الدماغ وتفـتح
خلايا المخ، وتساعد على تكوين الإلهام لدى المصمم لدرجة انه يحـصل
على الكثير من الأفكار الخلاقة فقط عن طريق النظر إلـى النـاس فـي
الشارع أو إلى السماء أو حركة المرور
تحميل من mega4up
-----------------------------------
تحميل من up-4ever